باتريك شلهوب: نطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة

2018-01-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

باحتضاننا لبيئة عمل تشجع المساواة بين الجنسين

وقعت مجموعة شلهوب، الشريك الرائد لأرقى الماركات في الشرق الأوسط، على »بيان دعم الرئيس التنفيذي« لمبادئ تمكين المرأة لتنضم بذلك الى القائمة العالمية للموقعين على الوثيقة.

وتؤكد المجموعة من خلال توقيعها على مبادئ تمكين المرأة، دعمها للمساواة بين الجنسين في موقع العمل وسوق العمل والمجتمع، والتزامها بتطبيق الخطوات السبع لمبادئ تمكين المرأة وهي: إنشاء قيادة مؤسسية عالية المستوى للمساواة بين الجنسين، معاملة كافة النساء والرجال بعدالة في العمل - احترام ودعم حقوق الإنسان وعدم التمييز، ضمان صحة ورفاه كافة النساء والرجال العاملين، تشجيع التعليم والتدريب المهني للنساء، تطبيق التطوير المؤسسي وسلسلة التوريد والممارسات التسويقية التي تمكنّ المرأة، تعزيز المساواة من خلال المبادرات المجتمعية والدعم، قياس ونشر التقارير حول التقدم في تحقيق المساواة بين الجنسين.

وتندرج هذه الخطوة في إطار المبادرات المستدامة للمجموعة. وفي هذا السياق قال باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي بالشراكة للمجموعة »تمثل المساواة بين الجنسين ضرورة اقتصادية ملحّة. ونحن نلتزم عبر توقيعنا على مبادئ تمكين المرأة، بإشراك النساء والرجال على السواء في آليات القيادة والتنفيذ ونطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة باحتضاننا لبيئة عمل تشجع المساواة بين الجنسين وتقدم الدعم والتمكين والتقدير للدور القيادي للمرأة«.

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة شلهوب تطلق بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS


WOW BY WOJOOH تحتفل بعيدها الثالث كأول علامة لمستحضرات تجميل مستوحاة من المستهلك الشرق  اوسطي


سلطنة عمان تعلن رسميا تأجيل استيفاء الـ  VAT حتى مطلع 2019


باتريك شلهوب: نطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة