محمد بن غاطي يفوز بجائزة العملاق العقاري من دائرة الأراضي والأملاك لنمو »بن  غاطي للتطوير« ونجاحها في الابتكار والتميز والثقة

2018-01-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

فاز الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في شركة بن غاطي للتطوير المهندس محمد بن غاطي بجائزة العملاق العقاري من حكومة دبي - دائرة الأراضي والأملاك، وذلك خلال »معرض دبي العقاري« الثالث في الهند.

ومنح بن غاطي الجائزة نظراً للنمو الديناميكي لشركة بن غاطي للتطوير ونجاحها في الابتكار والتميز والثقة، والعاملة حالياً في جميع أنحاء الإمارات بقيمة استثمارية تزيد على 3 مليارات درهم لمحفظة تضم أكثرمن 30 مشروعاً.

وتنشط »بن غاطي للتطوير« حالياً في العديد من المناطق في جميع أنحاء دبي بما في ذلك »واحة دبي للسيليكون« و»الخليج التجاري« و»الجداف« و»مرسى دبي« و»جميرا فيليج سيركل« و»الليوان« و»مجمع دبي لاند ريزيدنس«، بالإضافة الى مشروع تجاري ضخم في »كيزاد« أبوظبي يغطي مساحة مليون قدم مربعة بقيمة استثمارية تقارب النصف مليار درهم. وتمتلك الشركة خططاً جريئة للتوسع في السنوات القادمة، مع التركيز بشكل خاص على نمو محفظة العقارات في دبي.

وعلق حائز الجائزة محمد بن غاطي: »نسعى دائماً لتحفيز التطور تحت رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، ونتطلع الى استمرار النمو والعطاء الايجابي في سوق العقارات في دبي والإمارات«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة شلهوب تطلق بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS


WOW BY WOJOOH تحتفل بعيدها الثالث كأول علامة لمستحضرات تجميل مستوحاة من المستهلك الشرق  اوسطي


سلطنة عمان تعلن رسميا تأجيل استيفاء الـ  VAT حتى مطلع 2019


باتريك شلهوب: نطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة