شركة اعمال توقّع اتفاقية لاستيراد الادوية الطبية من تركيا

2018-01-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

 أعلنت شركة اعمال ش.م.ع.ق. - إحدى أبرز وأكبر مجموعات الأعمال متنوِّعة الأنشطة وأسرعها نمواً بالمنطقة – بالإضافة إلى شركتها التابعة والمملوكة لها بالكامل - ابن سينا الطبية – عن اتفاقية استيراد مع شركة (سيناجن إلاج) للأدوية، وهي شركة قائمة باشرت أعمالها في تركيا عام 2016. تتضمن الاتفاقية استيراد العديد من الأدوية الهامة إلى قطر منها ما يخص علاج أمراض تصلب الشرايين والتهاب المفاصل والسرطان وأمراض الدم.

وقد أقيم حفل توقيع الاتفاقية في الدوحة، وذلك بحضور السفير التركي في قطر السيد فكرت أوزير، والرئيس التنفيذي لشركة سيناجين إِلاج الدكتور فرحات فارسي ، والمدير العام لابن سينا الطبية السيد شريف شحاتة.

وبهذه المناسبة، علق سعادة الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اعمال ش.م.ع.ق.: »تعكس الاتفاقية إصرار شركة اعمال على دخول أسواق عالمية جديدة وخلق فرص تعاون مشترك مع شركات تتماشى معايير الجودة  الخاصة بها بالتي وضعتها اعمال لمنتجاتها. كلّنا ثقة بأن هذه الاتفاقيّة تدعم خطط التطوّر  لشركة ابن سينا الطبية، والتي تتضمن استجابتها السريعة لاحتياجات السوق، واتخاذ استراتيجيّة سبّاقة نحو التعاون والشراكة مع شركات رائدة في مجال تزويد السوق المحلية بأفضل وأحدث المنتجات الطبية، بما يُلبّي احتياجات السوق المتزايدة«.

بدوره قال المدير العام لشركة ابن سينا الطبية شريف شحاتة: »يسرني الإعلان عن هذه الاتفاقية مع إحدى الشركات الدوائية الرائدة مثل (سيناجن إلاج). وتعكس هذه الاتفاقية تصميمنا والتزامنا المتواصل لتأمين توافر الأدوية في قطر - بناءً على توصيات وزارة الصحة - من موارد مختلفة«.

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة شلهوب تطلق بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS


WOW BY WOJOOH تحتفل بعيدها الثالث كأول علامة لمستحضرات تجميل مستوحاة من المستهلك الشرق  اوسطي


سلطنة عمان تعلن رسميا تأجيل استيفاء الـ  VAT حتى مطلع 2019


باتريك شلهوب: نطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة