»الصكوك الوطنية« تسلم المرحلة الثانية من »موتور سيتي« »جرين كوميونيتي«

2018-01-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

محمد قاسم علي: يؤكد التزامنا تنفيذ المشاريع وفق الخطط الزمنية المحددة

اعلنت شركة »الصكوك الوطنية«NATIONAL BONDS من خلال ذراعها العقارية »الوطنية العقارية« عن تسليم 95 فيلا في زمن قياسي من المرحلة الثانية التي تشمل فلل »كاسا فاميليا« في مجمع »جرين كوميونيتي« في »موتور سيتي«، وقد استكملت اعمال البنية التحتية لتوفير مرافق عصرية متكاملة للسكان لتلبية احتياجاتهم على المستويات كافة.

وللمناسبة قال الرئيس التنفيذي للشركة محمد قاسم علي »نحن فخورون بالانجاز القياسي، فكما وعدنا أوفينا وقمنا بتسليم 95 فيلا فاخرة في مشروع »كاسا فاميليا« بعد عام واحد فقط وبأعلى مقاييس الجودة وذات طابع عملي وأنيق في الوقت نفسه، يحاكي نمط الحياة العصرية التي تحلم بها اي عائلة«.

واضاف العلي: »هذا يؤكد التزام الشركة بتنفيذ مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، وتستكمل الصكوك الوطنية خطتها الاستثمارية في العقارات داخل الدولة ايمانا منها بمسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تتبناها القيادة الحكيمة في توفير افضل مقومات الحياة الكريمة. ويعتبر مجمع »جرين كوميونيتي« جزءا مهما من مدينة »موتور سيتي« الغنية بالتنوع، فهو يوفر نمطا فريدا في بيئة آمنة وصحية، خالية نسبيا من السيارات، حيث تشكل المساحات الخضراء العنصر الاساسي في الرخاء والسلام الذي يمنحه المجمع وينفرد به«.

وتوفر فلل »كاسا فاميليا« قيمة استثنائية نظرا لتصميمها وتشييدها بأعلى معايير الجودة والفخامة، ما يجعلها متاحة لجميع الفئات الاجتماعية على اختلاف ميزانياتها خاصة مع توفير نظام الايجار المنتهي بالتمليك الذي يمتد من 7 وحتى 10 سنوات بعد التسليم الفريد من نوعه.

 

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة شلهوب تطلق بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS


WOW BY WOJOOH تحتفل بعيدها الثالث كأول علامة لمستحضرات تجميل مستوحاة من المستهلك الشرق  اوسطي


سلطنة عمان تعلن رسميا تأجيل استيفاء الـ  VAT حتى مطلع 2019


باتريك شلهوب: نطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة