مينا كابيتال تطلق مشروع MARBELLA CLUB HILLS في اسبانيا

2017-11-20 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

127 فيلا وشقة مثالية للإقامة الدائمة وملاذاً رائعاً للعطلات

أطلقت شركة مينا كابيتال MENA CAPITAL خلال حفل أقيـــــم في فندق LE GRAY نادي MARBELLA CLUB HILLS الواقع قرب نادي ماربيا للغولف والفروسية في بيناهافيس BENAHAVIS أحد أرقى وأهم مواقع الغولف في جنوب اسبانيا وذلك بحضور مهتمين وأهل الصحافة.

بداية رحب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة »مينا كابيتال« نبيل صوابيني وقدّم لمحة موجزة عن المشروع، داعياً للإستثمار فيه لعوائده المجزية وأسعاره المدروسة. وتحدث مدير التسويق والمبيعات وسام حبشي متناولاً المشروع الجديد بالتفصيل، فأشار الى انه يتضمن 127 فيلا وشقة ستقام على مساحة 158 ألف متر مربع ويبعد 6 دقائق عن البحر و10 دقائق عن PUERTO BANUS و15 دقيقة عن MARBELLA.

وتتميز الفلل والشقق بتصميم عصري يجمع بين الحداثة والهندسة الاندلسية والمساحات الخضراء. وتتألف شقق المشروع من غرفتين وثلاث غرف واربع غرف نوم بالاضافة الى 16 فيلا ويتضمن نادياً رياضياً، حوض سباحة داخلياً وخارجياً، ملاعب كرة مضرب وفسحات للأطفال اضافة الى منتجع صحي، ما يجعل من وحداته السكنية على اختلاف مساحاتها وتجهيزاتها بمثابة المنزل العائلي الفسيح والمثالي للإقامة الدائمة أو كملاذ رائع للعطلات.

عند الاستثمار فوق 500 الف يورو تمنح الـ GOLDEN VISA لخمس سنوات قابلة للتجديد مع امكانية الحصول على الجنسية الاسبانية.

أضاف حبشي: »تتمع ماربيا بمناخ دافئ وبيئة سياحية متنوعة وبشتاء معتدل ما يجعلها احدى أهم الوجهات السياحية الأكثر طلباً في جنوب أوروبا«.

 





مواضيع ذات صلة:

»مشاريع سالم الموسى« وهيئة التجارة والاستثمار الاسترالية يتفقان على التعاون لاستكشاف فرص التجارة والاعمال


»وصل« تفتح باب التملك الحر في 4 أبراج بدبي وتطرح حزمة واسعة من الخيارات أمام المستثمرين


مينا كابيتال تطلق مشروع MARBELLA CLUB HILLS في اسبانيا


الحكومة المصرية توافق على اللائحة التنفيذية لقانون الإستثمار